شركة مسقط للغاز مستعدة لتنفيذ شبكة الغاز في ماروتا سيتي

0 8

أخبار ماروتا..
في زيارة هي الأولى من نوعها، أكد محسن إسلامي، مدير شركة مسقط للغاز، أن زيارته إلى سوريا تهدف لاستكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة في قطاع الغاز. جاء ذلك خلال مشاركته في معرض سوريا الدولي الخامس للبترول والثروة المعدنية (سيربترو 2024)، حيث أوضح إسلامي في تصريح خاص لموقع بزنس 2 بزنس أن وجود الشركة في سوريا يهدف للتواصل مع الشركات العاملة والمسؤولين، والاطلاع على فرص الاستثمار المتاحة بعد الحرب.

وأشار اسلامي في تصريحه لموقع ” بزنس2بزنس” إلى أن شركة مسقط رائدة اقليميا في مجال تنفيذ المشاريع المتعلقة بتمديد الغاز المنزلي، واستثمار الغاز ولديها مشاريع رائدة في جنوب افريقيا وسلطنة عمان والامارات المتحدة، والخطوة اليوم للدخول إلى الأسواق السورية في حال وجدنا الفرصة المناسبة.

ولفت اسلامي إلى أن شركته على استعداد لتنفيذ توصيل الغاز إلى المنازل في مشروع ماروتا سيتي في حال تم الاتفاق على تنفيذ المشروع وللشركة باع طويل في تنفيذ مشاريع مشابهة.

وحول رفع العقوبات عن الشركات الكبيرة الراغبة بالدخول إلى الاسواق السورية كون العقوبات الدولية لا زالت مفروضة على سورية بين اسلامي ان زيارته اليوم من أجل استكشاف الفرص الاستثمارية وفي حال تم الاتفاق فالشأن الدولي محلول وسيتم ايجاد صيغة مناسبة للعمل لافتا إلى وجود حلحلة سياسية دولية حول سورية .

Leave A Reply

Your email address will not be published.