ماذا تعرف عن “سندباد”

0 174

أخبار ماروتا..
قال رئيس الاتحاد العربي للتجارة الإلكترونية الدكتور محمد فرعون إن من أهم أهداف الاتحاد إقامة شركات عربية مشتركة تعنى بالتحول الرقمي وتم تأسيس عدة شركات منها المنصة العربية للتجارة الإلكترونية “سندباد” وشركة عرب يونيون للحوالات الداخلية.
وأضاف، بأنه لاستكمال كامل الاهداف لا بد من وجود بيئة تشريعية ضمن البلد الذي ننوي تنفيذ مشاريع ضمنه وحالياً نعمل على افتتاح المكتب الاقليمي في سورية لتكون لدينا هذه البيئة التشريعية للعمل.
وأضاف د. فرعون خلالالمؤتمر الصحفي للإعلان عن إقامة “المؤتمر الدولي للتحول الرقمي” بأن المؤتمر يعقد بشكل سنوي لاستعراض مشاكل ومعوقات البلد المضيف في مجال التحوّل الرقمي، بالإضافة لاستقطاب الخبرات المنفذة والمشرفة على التحوّل الرقمي في أفضل الحكومات الإلكترونية، للاستفادة من خبراتهم وتجاربهم عن طريق المحاضرات التفاعلية التي تقام ضمن فعاليات المؤتمر، في محاولة لإسقاط التجارب الناجحة على بلد معين لم يتحوّل رقمياً بعد، ومن ثم الخروج من المؤتمر بتوصيات تضع خارطة طريق ناجحة نحو التحوّل الرقمي”.
كما أكد د.فرعون على أهمية المؤتمر على الصعيدين العملي والإعلامي ومنعكساته إيجاباً على الناحية الاقتصادية من خلال استدراج المستثمرين ورجال الأعمال للاستثمار في سورية ، والمسارعة في تحريك العجلة الاقتصادية من ناحية التصدير والمعاملات التجارية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.